• ×

07:11 مساءً , الإثنين 14 محرم 1440 / 24 سبتمبر 2018

موظفو مجمع محاكم جازان لــ " وزير العدل ": التكييف المركزي معطل منذ 3 أشهر ونناشدكم التدخل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - محمد الحكمي : 

اشتكى عدد من موظفي المحكمة العامة وكتابة العدل والجزائية والتنفيذ من تعطل أجهزة التكييف المركزي في مجمع المحاكم منذ ثلاثه أشهر مما تسبب في تذمر الموظفين والمراجعين وتضرر كبار السن والمرضى من شدة حرارة الاجواء ال تي تفوق ٤٥ درجة .

علما بأن إدارة المحاكم بالمنطقة رفعت عددًا من الخطابات المتتالية لوزارة العدل بشأن حل إشكاليات التكييف المركزي للمبني والذي تعطل منذ فترة طويلة إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يتم النظر في الخطابات ولم تحل المشكلة التي راح ضحيتها القضاه والموظفين والمراجعون وخاصة كبار السن والمرضى .

وأوضح عدد من الموظفين بأن العمل أصبح صعبًا لعدم وجود تكييف ودرجة الحرارة شديدة جدا بالمبنيين ؛ مبينين بأن هناك تأثيرًا على سير العمل وتذمرًا كبيرًا بين المراجعين وخاصة كبار السن.

وتساءلوا عن أسباب عدم الرد من وزارة العدل على المخاطبات التي تم رفعها وعدم حل مشكلة التكييف التي لها ما يقارب ثلاثه أشهر دون حل والتي تسببت في تأثير سير العمل مناشدين حل تلك المشكلة بأسرع وقت ممكن .

ويناشد موظفو محاكم جازان الجزائية والعامة وكتابة العدل ومحكمة التنفيذ معالي وزير العدل ، الدكتور وليد الصمعاني ، النظر في شكواهم ، والتدخل السريع فالوضع لايطاق ومحاسبة الجهات المعنية بالوزارة بعدم تجاوبها مع المخاطبات المتكررة طيلة ثلاثة اشهر منذ تعطل التكييف المركزي بمبنى مجمع المحاكم ..
بواسطة : المدير
 0  0  318
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-20-1439 05:03 مساءً علي عسيري :
    كان الله في عونكم اجل راح تطولون