• ×

02:13 صباحًا , الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018

مشعل السديري : أتمنى أن تنشأ (نيوم 2 ) في جازان ..(فيديو)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 

اقترح الكاتب السعودي مشعل السديري أن تنشأ نيون 2 بمنطقة جازان ، كي يقصدها السياح في فصل الشتاء ، مبينًا أنها تمتلك ساحل بحري يمتد من الشقيق شمالًا إلى أقصى الجنوب .

وأشار السديري إلى أن ذلك سيتيح فرصة للسياح من القادمين من بلاد يتجه سياحها هربًا من البرد القارس إلى منتجعات شتوية وهذا يتوفر في منطقة جازان .

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج (مجموعة إنسان ) الذي يقدمه الاعلامي علي العلياني عبر قناة mbc1 الذي يبث على الهواء مباشرة .

وعن تجاربة التجارية أكد أنه فاشل في التجارة وأن أولى محاولاته كانت افتتاحمحل للورود وقد ذهب معظمها كهدايا ، وقلة من بعض السفارات التي كانت قصد محله ، والذي أفلس ، وقبَّله لمقيم يمني حول المحل إلى مطعم شاورما .

وكشف أنه زار المنتخب السعودي والذي كان يرافقه الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله ، وقد قال خلال لقاء ودي أنه حلم في منامه أن منتخب الكويت لكرة القدم سيفوز على المنخب السعودي بأربعة أهداف نظيفة ، وذلك خلل تواجده في الكويت منذ عقود، مشيرًا إلى أن لم يحلم بشيء بهذا الخصوص ،بل جاءت على لسانه ، وهو ما تحقق في المباراة ..

واضاف ، اثناء العودة إلى الرياض استقبل الملك سلمان حين كان أميرًا للرياض البعثة السعودية القادمة من الكويت وعلى راسها الرئيس العام الأسبق الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله ، فأشار سموه إليه محدثًا الملك سلمان (حين كان أميرًا للرياض ، أن هذا الشؤم -.مشيرًا - لمشعل السديري - هو الذي هزمنا .. على سبيل الدعابة .


بواسطة : المدير
 0  0  224
التعليقات ( 0 )