• ×

02:36 مساءً , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة , بمكتب سموه في الإمارة اليوم , رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحّب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في مستهل اللقاء برئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع والوفد المرافق , متمنياً لهم التوفيق في القيام بالمهام الموكلة إليهم في زيارتهم للمنطقة .

وتم خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات التي تهم عمل الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالمنطقة , واستعراض سير العمل بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية التي تشرف عليها الهيئة , والمراحل التي تم انجازها بالمدينة والخطط الموضوعة لتنفيذ بقية المشروعات المزمع تنفيذها.

وأعرب سموّه عن سعادته بما استمع إليه , موجهاً بمضاعفة الجهود والتعاون التام من الهيئة وجميع الجهات العاملة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلة وتقديم كل ما يسهم في تنفيذ جميع المشروعات بالمدينة في الوقت المحدد لها.

ونوّه سموّه بما تجده منطقة جازان وغيرها من مناطق المملكة من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وتوجيهاتهما الدائمة بتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .

من جانبه، أعرب الدكتور العتيبي عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سمو أمير منطقة جازان بالنيابة , وما استمع إليه ومرافقوه من توجيهات خلال اللقاء , سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه وجميع زملائه لتقديم كل ما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان محمد بن سعيد الحجري، والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء نصيف، ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن محمد القنفذي .
بواسطة : المدير
 0  0  440
التعليقات ( 0 )