• ×

02:16 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

السديس يتفقد أعمال مشروع متحف دار السلام (صور)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات : 

قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم, بزيارة تفقدية لمشروع متحف السلام للاطلاع على ما أنجزه فريق العمل خلال الفترة الماضية، والاطلاع على الخطط والإستراتيجيات المعدّة ومتابعة الجدول الزمني للأعمال الرئيسية لمشروع متحف السلام .

وأكد معاليه أهمية تحقيق المتحف رؤيته ورسالته وأن يكون منبراً مميزاً وأن الإسلام دين السلام "سلامنا في إسلامنا " وأن يعمل على توفير بيئة تفاعلية إيجابية مفعمة بالروحانية معظمة لمكانة الحرمين الشريفين وتعزيز رسالة السلام في نفوس زوار المتحف ، وفقًا لـ (و ا س).

ويعمل المتحف على تعزيز رسالة السلام في نفوس زوار المتحف وإبراز جهود المملكة في العناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما وخدمة الإسلام والمسلمين ،وإثراء رحلة ضيوف الرحمن في المسجد النبوي ليكون المتحف تجربة فريدة في نفوس زواره وذكرى عطرة للعمل على إبراز جهود خادم الحرمين الشريفين - الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله - في خدمة زائري الحرمين الشريفين وتحقيق فائق العناية والرعاية لهم.

يذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تسعى مع الجهات المشاركة من الهيئة العامة للسياحة والأثار ومجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية وهيئة تطوير منطقة المدينة المنورة لتحقيق اكتمال المشروع في المدة الزمنية المقررة ليستفيد الزائرين منه في أقرب وقت.


image
image
بواسطة : المدير
 0  0  307
التعليقات ( 0 )