• ×

03:14 مساءً , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

رئيس مجلس الشورى يستقبل أعضاء مجلس منطقة القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - و ا س : 
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور محمد بن عبدالله بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس في الرياض اليوم، وفد أعضاء مجلس منطقة القصيم ، برئاسة وكيل إمارة منطقة القصيم عضو مجلس المنطقة عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان.

وفي مستهل اللقاء أكد معالي رئيس مجلس الشورى أهمية استمرار التعاون بين مجلس الشورى ومجالس المناطق وتنظيم الزيارات واللقاءات الدورية بما يخدم التنمية الشاملة والمتوازنة في مختلف المناطق.

وأشار معاليه إلى النتائج الإيجابية للزيارات التي قام بها عدد من أعضاء مجلس الشورى إلى عدد من مناطق المملكة، كذلك زيارات وفود مجالس مناطق المملكة لمجلس الشورى, لافتاً إلى أن ذلك أسهم في فتح آفاق للتعاون والتنسيق بين المجلس ومجالس المناطق بما يخدم مسيرة التنمية في المملكة.

وأكد أن هذه اللقاءات والزيارات المتبادلة ستتيح لمجلس الشورى وأعضائه معرفة احتياجات المناطق والاستماع إلى آراء ومقترحات أعضاء مجالس المناطق بشأن تنمية وتطوير مناطقهم والاستفادة منها عند دراسة المجلس التقارير السنوية للجهات الحكومية.

وقدم معالي رئيس مجلس الشورى نبذة تعريفية عن مجلس الشورى والدور الذي يقوم به في المجالين التنظيمي والرقابي وما يقوم به من دور في تقييم أداء الأجهزة الحكومية بهدف تحسين الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه عبر وكيل منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان عن شكره لرئيس وأعضاء المجلس على دعوة مجلس المنطقة لزيارة مجلس الشورى والاطلاع على آلية عمله والالتقاء بأعضاء المجلس لمناقشة كل ما من شأنه تعزيز التعاون بين المجلسين بما يدعم التنمية الشاملة في المنطقة. ونقل لمعالي رئيس مجلس الشورى تحيات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وتمنياته لرئيس وأعضاء مجلس الشورى بدوام التوفيق.

وحضر الاستقبال عدد من أعضاء مجلس الشورى.

من جانب آخر اجتمع عدد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الشيخ عيسى بن عبدالله الغيث مع أعضاء مجلس منطقة القصيم برئاسة وكيل أمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان.

وقد أطلع وفد مجلس منطقة القصيم أعضاء مجلس الشورى على المشروعات التنموية التي تشهدها منطقة القصيم, كما دار نقاش حول احتياجات المنطقة التنموية واحتياجاتها المستقبلية.

وفي ختام الزيارة قام أعضاء وفد مجلس منطقة القصيم بجولة على قاعات المجلس المختلفة، وشاهدوا عرضاً مرئياً عن مسيرة مجلس الشورى، وحضروا جانباً من الجلسة التي عقدها مجلس الشورى حفل الغداء الذي أقامه مجلس الشورى تكريماً للوفد بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى.
بواسطة : admin9112
 0  0  100
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 مساءً السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.