• ×

06:57 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

مستشفى الريث يفعّل شهر التوعية بسرطان الثدي

بمحاضرات تثقيفية وركن توعية يستمر لأسبوعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الريث 


دشّن سعادة مدير مستشفى الريث الدكتور محمد بن موسى حنشلي «فعاليات الشهر العالمي للتوعية عن سرطان الثدي »
وذلك بقص شريط الركن التوعوي الذي أقيم بهذه المناسبة والتي نظمها قسم التواصل والعلاقات بالمستشفى، بمشاركة كل من قسم التوعية الصحية - والتعقيم - والصحة العامة.
تم التدشين بحضور عدد من منسوبي المستشفى من فنيين وإداريين وأطباء.

وكانت الفعاليات قد بدأت بمحاضرة تعريفية قدمتها رئيسىة قسم التوعية الصحية الممرضة ليلى فقيهي تحدثت فيها عن أهداف الحملة والفئات المستهدفة، إضافة إلى تقديم نبذة توعوية حول سرطان الثدي وطرق التعامل معه.

وبهذه المناسبة القى سعادة*مدير المستشفى الحنشلي كلمة ضافية حازت على*استحسان الحضور واعجابهم،*رحب فيها بالحضور، وشكر القائمين*على*الحملة التوعوية والركن التثقيفي*المُعد بهذه المناسبة.
وتحدثَ فيها عن ضرورة تكثيف الحملات التوعوية وتعريف المجتمع عن سرطان الثدي، مؤكداً على أهمية الفحص المبكر، ومدى الفرص الممكنة للشفاء.
كما تطرقَ في كلمته عن مساعي العلم والطب الحديث في الوصول "لمفتاح فك شيفرة امراض السرطان".
وختم كلمته بتكرار التأكيد على الحضور عن أهمية الاستفادة من الحملة عبر دعوة ذويهم للبدء في الكشف.
وحث المواطنين والمجتمع على الحضور للأستفادة من الخدمات المقدمة في الركن التوعوية من كشف مجاني ومواد تعريفية ونشرات تثقيفية حول سرطان الثدي.

الجدير بالذكر أن الركن التوعوي مستمر لمدة اسبوعين يتم خلالها تقديم خدمات صحية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي للمراجعين والمستفيدين، ويجيب الركن على استفسارات الزوار، كما يتم فيه تقديم منشورات توعوية وتثقيفية حول سرطان الثدي، ومواد تعريفية عبر شاشات عرض مرئية يتم من خلالها عرض أفلام توعوية مع توزيع المطويات والمنشورات التثقيفية على المراجعين والزوار.



image

image

image

image
بواسطة : admin9112
 0  0  105
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.