• ×

06:52 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

أمير منطقة جازان يرعى اتفاقية تعاون بين جامعة جازان وفرع وزارة العمل بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان - واس 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتب سموه بالإمارة اليوم, بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة , مراسم توقيع اتفاقيات ومذكرة تعاون بين جامعة جازان وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

واستمع سموه لشرح مفصل عن الاتفاقية التي وقعها عن جامعة جازان معالي مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني, وعن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مدير الفرع المهندس أحمد بن محمد القنفذي, والتي تهدف لتعزيز العمل المشترك بين جامعة جازان وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقديم كل ما يخدم أبناء وبنات منطقة جازان ويسهم في توفير التدريب وفرص العمل المناسبة لهم.

وثمن سمو أمير منطقة جازان في ختام توقيع الاتفاقيات ومذكرة التعاون, الجهود التي يبذلها القائمين على جامعة جازان وفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ومنها توقيع هذه الاتفاقيات وتنفيذ البرامج الهادفة لخدمة أبناء وبنات المنطقة والمملكة بوجه عام.
وشدد سمو أمير منطقة جازان على ضرورة التعاون الدائم بين مختلف الجهات لتقديم كل ما يعود بالنفع والخير والفائدة على الجميع.
بواسطة : admin9112
 0  0  94
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.