• ×

09:44 مساءً , السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018

بالصّور| ابتدائية أبوفراس الحمداني بالسليل تنفذ فرضية إخلاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - اسامة محمد : 

نفذت مدرسة أبو فراس الحمداني بالسليِّل ، أمس الأحد ، فرضية إخلاء لطلاب المدرسة ، أشرف على تنفيذ الفرضة ، فريق الأمن والسلامة ، وبإشراف مباشر قائد المدرسة الأستاذ على محمد أبو هيبة الحازمي ، وتنفيذ منسق الأمن والسلامة أسامة محمد الحازمي ، و المرشد الطلابي* الأستاذ /علي محمد الحازمي ، والهيئة التعليمة و الإدارية بالمدرسة.

تأتي فرضية الاخلاء ،في إطار برامج الأمن والسلامة المدرسية ، لتدريب الطلاب على تنفيذ التوجيهات النظرية ، والجاهزية في حال حدث ما يوجب الاخلاء الفعلي .

من جهته، وجَّه منسق الأمن والسلامة كلمة في الطابور الصباحي شرح فيها خطة الإخلاء وطريقة* استخدام طفايات الحريق ، ومخارج الطوارئ *بالطرق الصحيحة .

وتجسَّدت الفرضية بتجربة عمليَّة على كيفية الاخلاء عبر حريق وهمي تم من خلاله*تنفيذ خطة إخلاء طلاب المدرسة عبر مخارج الطوارئ ؛في فترة زمنية قياسية قدرها دقيقه . وبفضل الترتيب والإعداد المسبق من منسق الأمن والسلامة وتكاتف إدارة المدرسة والمعلمين*تحقق الهدف من الفرضية.

وبختام تجربة فرضية الإخلاء ؛ قدَّم قائد المدرسة ؛ الشكر والتقدير لمنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وعاملين وطلاب على دورهم البارز والفعَّال في إنجاح تنفيذ هذه الخطة.


image
image
image

بواسطة : المدير
 0  0  719
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 مساءً السبت 3 جمادي الأول 1439 / 20 يناير 2018.