• ×

06:57 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

شرطة جازان تضبط كميات من الحشيش والقات بالعارضة وبلغازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - حسن الجعفري : 

قادة يقظة رجال الأمن بشرطة منطقة جازان ممثلة في مركزي العارضة وبلغازي من ضبط كميات من الحشيش المخدر والقات المحظور في عمليتين منفصلتين رغم الإحترافية والأسلوب الإجرامي المبتكر الذي أنتهجه المهربين ولكن اليقظة الأمنية بتوفيق الله تعالى كانت لهم بالمرصاد.

حيث تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة العارضة في العملية الأولى من الإطاحة بمواطن في العقد الثالث من العمر أثناء محاولته تهريب كميات من الحشيش المخدر رغم قيامه بإخفائها بطريقة محكمة داخل خزان الوقود ولكن اليقظة الأمنية بعد توفيق الله كانت له بالمرصاد حيث عثر بحوزته على ٣٠ بلاطة من الحشيش المخدر.

وفي العملية الثانية تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي من الإطاحة بوافد أسيوي حاول تهريب ١٤٠ حزمة من القات المحظور وذلك بإخفائها داخل برميل خاص بالديزل بحوض المركبة التي يستقلها من نوع بكب نيسان.

ورغم الطريقة الإحترافية والأسلوب الإجرامي المبتكر الذي أنتهجه المهربان في هذه العمليتين إلا أن حيلتهما لم تنطلي على رجال الأمن حيث كانوا لهم بالمرصاد.

وتم بعثهما رفق المضبوطات لجهة الاختصاص.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بيقظة رجال الأمن وإطاحتهم بالمهربين رغم أساليبهم الإجرامية المبتكرة التي أستخدمها في عملية التهريب مقدما شكره لهم .

مؤكدا في الوقت نفسه بأن رجال الأمن سيكونون بالمرصاد بإذن الله تعالى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي وأستقراره مشيراً إلى أن هذه الحيل لن تنطلي على رجال الأمن بشرطة منطقة جازان وهم على درجة عالية من الكفاءة لكشف تلك الحيل نتيجة تدريبهم الجيد وحسهم الأمني العالي.

image
image
image
بواسطة : admin9112
 0  0  192
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.