• ×

06:44 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

"مبادرة الفرسان "توقِّع اتفاقية شراكة مجتمعية مع "جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة : 

وقعت مبادرة فرسان العلم والقانون اتفاقية تعاون شراكة مجتمعية مع "جمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود" للتعاون بنشر الوعي القانوني والحقوقي وتثقيف الناس من خلال الأمسيات والدورات بتقنية التعلم عن بعد والمساهمة في البحث العلمي ونشره.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الأنظمة السعودية الدكتور/ فهد بن إبراهيم الضويان وأعضاء الجمعية شكرهم لهذه المبادرة الوطنية والمساندة لنشر الوعي الثقافي القانوني للقانونيين وأفراد المجتمع من خلال التعليم عن بعد بكل يسر ومرونة وتسعد جمعية الأنظمة أن يشارك أعضائها في هذه المبادرة من خلال تقديم الامسيات القانونية والمشاركة في البحث العلمي فيما يطرح من موضوعات تلامس احتياج المجتمع وأفراده و ليعم النفع على كافة المجتمع السعودي والعربي ونشكر عضو مجلس الادارة بالجمعية المستشار القانوني حسن بن عبدربه الزهراني بالترتيب والتنسيق بين المبادرة والجمعية ولتعاونه ومبادرته بتقديم أمسية بعنوان "التحكيم التجاري - مفهومه. نشأته. حكمه. إجراءاته، يوم الأربعاء 24 ذو القعدة والتي نتطلع أن تكون بادرة حسنة ويعم النفع بها.

وعبرت المستشار التدريبي والمحكم التجاري ورئيسة مجلس إدارة مبادرة فرسان العلم والقانون الأستاذة رباب المعبي عن شكرها لــ لجمعية الأنظمة السعودية بجامعة الملك سعود على توقيع الشراكة والمبادرة بتقديم الأمسيات وتطلع بأن الشراكة المجتمعية تحقق أهدافها برفع الوعي الثقافي القانوني والحقوقي لأفراد المجتمع.
بواسطة : admin9112
 0  0  404
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.