• ×

04:02 صباحًا , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017

بعد 12 عامًا من المعاناة "طاهري" يناشد خادم الحرمين الشريفين إنصافه من وزارة التعليم

تعبيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

يتقدم المواطن على بن حمد جعبور طاهري ، بمناشدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، برفع الضيم الذي حلّ به جراء تحويله من معلم إلى إداري ، وذلك قبل ما يقارب 12 عامًا ، تخللتها مراجعات لوزارة التعليم ، دون جدوى . وتحتفظ الصحيفة ببياناته الشخصية والمستندات والخطابات ...

وفي التفاصيل كما سردها طاهري لـ (جازان نيوز ) صدر قرار بشاني من وزارة التعليم رقم (11/5/2117.) وتاريخ 1426/4/24هـ...المتضمن نقلي من وظيفة معلم إلى وظيفة ادارية ..وذلك دون أي اجراء سابق اتخذته الوزارة معي،
وبعد مراجعتي للوزارة تبين ان القرار مبني على قرار من الداخلية اقتضى ذلك..فتعجبت كل العجب،وذلك لأنني سليم المنهج، وسطي الطريقة،متبع مايقوله ولاة البلاد، وليس عليَّّ أي ملاحظات امنية ولم يسبق أن حقق معي في أي قضية أبدًا ، خاصة والمحكمة الادارية بديوان المظالم حكمت بتعويضي .

وتابع : تقدمت بشكوى ضد وزارة التعليم في ديوان المظالم لكنها لم تقبل شكلا..لأنني تأخرت في الدعوى عن الوقت المحدد ستين يوما،و تقدمت لوزارة التعليم مرة أخرى وخاطبتهم مطالبا اعادتي إلى وظيفتي فكان ردهم على الطلب أن الوزارة لن تعيدني لعملي معلمًا إلا بخطاب من وزارة الداخلية ينقض الخطاب الأول.

واستطرد : تقدمت لوزارة الداخلية وفي كل مرة يبلغونني : "موضوعك ليس للداخلية فيه شأن موضوعك هو عند مرجعك وزارة التعليم..!! ذهبت وقابلت وزير التعليم فكان ردهم الأول نفس ردهم السابق .

واضاف :أن القضاء حكم بتعويضي ماديا - يوجد صلك - عن كل أيام التوقيف دون أي قضية، وعدم إثبات أي قضية ضدي ، ولذلك فالداخلية ترد علي :"أن أمر اعادتي لوظيفتي معلمًا من اختصاصات وزارة التعليم "، وفقًا إلى حكم المحكمة الادارية بالتعويض عن أيام ايقافي ، وهذا يدلل على عدم وجود اي قضية تستلزم تحويلي من معلم لإداري.

وتابع : علما أن أدواري الوطنية مشهود بها من توجيه المجتمع في الخطب والمحاضرات ، ومن ضمننها ألقيت المحاضرات الأمنية على الضباط في أكثر من مرفق عسكري...

واضاف : وألقيت القصائد الوطنية،والحماسية امام الضباط والأفراد في اكثر من مناسبة أمنية،وخاصة في "عاصفة الحزم المباركة، ..وأجريت معس مقابلات في قنوات تلفزيونية حكومية، وخاصة ...و حزت لقب"شاعرالحزم" وقد أصدرت أول ديوان شعري في الوطن العربي يتحدث عن عاصفة الحزم،عن قادتها،وأبطالها ،وشهدائها..بل أصبح كل المجتمع يعرف من أنا في هذا الجانب..

سيدي خادم الحرمين الشريفين هل بعد هذا كله أظل في عناء نفسي،واجتماعي،ومادي، فحكم المحكمة الادارية بديوان المظالم لم تم تنفيذه .

وأناشدكم "سيدي " إنصافي من وزارة التعليم والتوجيه بما ترونه بإعادتي لعملي الأساس معلمًا ، وفقكم الله وأمدكم بالصحة والعافية وأطال في عمركم .

بواسطة : admin9112
 0  0  494
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:02 صباحًا الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017.