• ×

03:44 صباحًا , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017

تيلرسون يغادر صامتا وتمويل قطر المنشقين في القطيف جريمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - وكالات 

تناولت جريدة اليوم السعودية الأزمة القطرية مع الدول المقاطعة في كلمة عددها الصادر اليوم حيث كتبت :"ما كشف عنه مؤخرا حول اطلاق ما سمي «بالربيع السعودي» من قبل حكام الدوحة بتمويلهم للمنشقين بمحافظة القطيف ضمن مخططات لاثارة الفتن بالمملكة يضيف جريمة إرهابية جديدة للجرائم التي ارتكبتها الدوحة لزعزعة أمن واستقرار وسيادة دول مجلس التعاون.

مخطط آخر من المخططات التي تحيكها الدوحة في الظلام للمساس بأمن المملكة، فبعد ضلوعها في مشروع الربيع العربي في مصر ها هي تمول المنشقين في محافظة القطيف لتلعب دورًا من أدوارها التخريبية الإرهابية، وهو مخطط يؤكد استمرارية الدوحة في تمويلها المعلن وغير المعلن لسائر التنظيمات الإرهابية وللمنشقين داخل المملكة وخارجها".

وأضافت افتتاحية الجريدة مزيدا من التوبيخ لتميم وعصابته حيث كتبت:"ويبدو بوضوح أن حكام الدوحة بممارستهم لسياسة إعلام الظل يحاولون التلاعب بالأمن الوطني السعودي والتنصل من دعمهم لأولئك المنشقين تماما كتنصلهم من التآمر مع الحوثيين ضد الشرعية اليمنية وكتنصلهم من تمويل التنظيمات الإرهابية في سوريا والعراق وليبيا وكتنصلهم من العمليات التخريبية في البحرين.

وأشارت الافتتاحية إلى أن تمويل قطر لإرهاب العوامية لن يمر بسلام كما يتوهم ساسة الدوحة، ولن تمر بسلام خططهم الاجرامية لقلب نظام الحكم بالبحرين، ولن تمر بسلام عملياتهم الاجرامية من خلال دعمهم للحوثيين لتستمر الحرب في اليمن، ولن تمر بسلام كافة الخطط الاجرامية التي تمارسها الدوحة لزعزعة أمن واستقرار دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الدول العربية والإسلامية والصديقة.

وقد تصدرت صورة وزير الخارجية الأمريكي صدر الصحفية تحت عنوان تيلرسون يغادر صامتا كدليل على فشل وساطته ومحاولته انتشال قطر من أزمتها.
بواسطة : admin9112
 0  0  305
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:44 صباحًا الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017.