• ×

01:25 مساءً , الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017

نائب أمير جازان يزور محافظة هروب ويشرف حفل الأهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - اعلام إمارة جازان : 

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان اليوم بزيارة محافظة هروب وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات المنطقة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

واستهل سموه الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع الحديقة العامة ومتنزه الرياحين المطل على المحافظة ووادي رزان وعدد من المواقع السياحية والمراكز والقرى التابعة للمحافظة.

واستمع سموه خلال الجولة لشرح مفصل من محافظ هروب أحمد بن حسن الفيفي عن المحافظة وما تزخر به من مقومات وامكانيات طبيعية ومواقع سياحية وما نفذ وينفذ بها من مشروعات تنموية شملت مختلف المجالات.

كما شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان اليوم، حفل أهالي محافظة هروب بمناسبة زيارة سموه التفقدية للمحافظة وذلك في قاعة الاحتفالات بالمحافظة.

وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة, بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقيت كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم محمد بن سلمان صهلولي رحب في مستهلها بسمو نائب أمير المنطقة والحضور, مقدماً التهنئة باسم الجميع لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً لأمير منطقة جازان.

وجدد في ختام كلمته, العهد والولاء باسم مشايخ وأهالي المحافظة للقيادة الرشيدة, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

عقب ذلك, ألقى سمو نائب أمير منطقة جازان كلمة، أعرب فيها عن سعادته بزيارة المحافظة, وما استمع إليه وشاهده خلال الجولة من مشروعات تنموية وما تقدمه مختلف الجهات من خدمات للمواطن والمقيم بالمحافظة إنفاذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وحيّا سموه في ختام كلمته, الجنود البواسل وما يسطرونه من بطولات بالحد الجنوبي لدحض العدوان عن هذا الوطن الآمن بفضل الله ثم بتضحياتهم الجسيمة في ظل دعم القيادة الرشيدة.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وعروض مرئية.

وفي ختام الحفل تسلم سمو نائب أمير منطقة جازان هدية تذكارية بالمناسبة.

حضر الجولة الميدانية وحفل الأهالي ، أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشائع ،ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني ومحافظ هروب أحمد بن حسن الفيفي وعدد من مدراء الإدارات و المسؤولين.

image
image
بواسطة : admin9112
 0  0  138
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 مساءً الأحد 2 رمضان 1438 / 28 مايو 2017.