• ×

09:39 مساءً , الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017

عداوي : إدارة تعليم صبيا تكمل استعداداتها لتهيئة 12 موقعًا للحملة الصيفية لمحو الأمية بـقطاعي "ببيش و الفطيحة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 

أوضح مدير تعليم الكبار بتعليم صبيا الأستاذ حسن بن يحي عداوي ، أن حملة محو الأمية بالفطيحة وتنفذ عبر 12 موقعا بقطاع بيش - الفطيحة - وتستمرة لمدة شهرين وذلك ضمن الحملات الصيفية التي تنفذها وزارة التعليم في عدد من مناطق المملكة.

واشار العداوي ،إلى أن الجهود متواصلة لإنهاء الاستعدادات للحملة الصيفية ،حيث يجري العمل في تركيب لوحات المراكز والبالغ عددها 12 مركزاً للبنين و12مركزا للبنات ، والتي تم توزيعها جغرافياً حسب مقرات سكن المستهدفين من الحملة ممن لم يحظوا بالتعليم في بداية حياتهم وذلك تمهيدا لانطلاق الحملة في الرابع من شوال للعام 1438هـ.

ويشارك في الحملة 12 معلما و 12 معلمة وطبيب بشري وممرض وطبيب بيطري وداعية من وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد ، والعمل والتنمية الاجتماعية "بباحث اجتماعي" ، الى جانب مشرف نشاط ومشرف توعية إسلامية، ضمن الطاقم الإشرافي من إدارة تعليم صبيا. كما سيتم تأمين النقل للداسين والدارسات وتوزيع المساعدات المادية والعينية لهم وبرامج الرعاية الأسرية والبرامج الترفيهية والتوعوية.

من جهته ، أكد مدير مكتب تعليم بيش الأستاذ أحمد عبدالله طالب أن الحملة الصيفية تعد من البرامج النوعية التي تسهم في تنمية القطاع المستهدف حاثا وداعيا الأهالي إلى المشاركة في هذه الحملة والاستفادة من خدماتها .
بواسطة : admin9112
 0  0  242
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الخميس 4 ذو القعدة 1438 / 27 يوليو 2017.