• ×

05:41 صباحًا , الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017

أمير جازان يدشن نظام "ساهر" بمحافظات المنطقة ‏

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان -العلاقات والإعلام : دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم ، نظام الرصد الآلي "ساهر" لتسجيل المخالفات المرورية بمنطقة جازان .

حيث استمع سموه لشرح من مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن سعد القحطاني ، عن نظام "ساهر " والحملة التوعوية التي سبقت تطبيق النظام من محاضرات ولوحات إرشادية وبروشورات وورش عمل في مختلف المواقع والمحافظات للتعريف به .

من جانبه بين مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد بن سعيد الغامدي أنه سيتم حاليًا العمل من خلال 11 كاميرا كمرحلة أولى ، فيما سيتم تشغيل 50 كاميرا أخرى خلال الأشهر المقبلة .

بدوره حث سمو أمير منطقة جازان الجميع على الالتزام بالأنظمة المرورية وقواعد السير لحماية الأرواح والممتلكات ، مشيرًا سموه إلى نسبة الحوادث في المملكة ، والتي تعد الأعلى على مستوى العالم ، سائلاً الله أن يحد هذا النظام من نسبة هذه الحوادث ، وأن يحدّ من السرعة والتهور القاتل .

وأكد أن تشغيل نظام الرصد الآلي بجازان يهدف بالدرجة الأولى لحماية الأرواح ، داعيا إلى الاستفسار من إدارة المرور عن أي فقرة من هذا النظام متمنياً للجميع السلامة .

حضر التدشين وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن ، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري .
بواسطة : admin9112
 0  0  593
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 صباحًا الثلاثاء 2 ذو القعدة 1438 / 25 يوليو 2017.