• ×

12:41 مساءً , الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017

وكالة رئاسة الحرمين للمسجد النبوي تستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين من المكفوفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة - واس 


استقبلت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي اليوم ضيوف خادم الحرمين الشريفين من المكفوفين القادمين من مختلف الدول لزيارة المسجد النبوي الشريف.

وقام الوفد بجولة على معالم المسجد النبوي القديمة والحديثة واستمعوا إلى شرح موجز عن تاريخ المسجد النبوي وتوسعاته وعمارته وما يضمه من خدمات على مدار الساعة للزائرين والمصلين وما يقوم به منسوبي وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي من أعمال تصب في خدمة زائري المسجد النبوي والتوسعات العظيمة التي قامت بها المملكة العربية السعودية والخدمات التي تقدم لراحة قاصدي المسجد النبوي من الحجاج والعمار والزائرين .

كما التقى الوفد بإمام وخطيب المسجد النبوي فضيلة الشيخ صلاح بن محمد البدير بحضور مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين الشيخ عبدالرحمن بن راشد الرحيلي .

وألقى فضيلته كلمة رحب فيها بالضيوف في بلد رسول الله صلى الله عليه وسلم، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة ، كما تحدث فضيلته عن فضل المدينة المنورة، وميزاتها، مستعرضاً بعضاً من مناقب النبي - صلى الله عليه وسلم - وأصحابه رضي الله عنهم، وضرورة التمسك بما جاء به عليه الصلاة والسلام .

وفي ختام اللقاء أشاد الضيوف بما يلقاه الحرمان الشريفان من رعاية واهتمام لذوي الاحتياجات الخاصة والتسهيلات والإمكانيات من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، مقدمين شكرهم إلى وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي على حسن الوفادة والاستقبال .
بواسطة : admin9112
 0  0  162
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الإثنين 2 ربيع الأول 1439 / 20 نوفمبر 2017.