• ×

03:57 صباحًا , الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017

"وزارة الخدمة المدنية" تعلن الجدولة الزمنية للإعلانات الوظيفية للعام الجاري (صورة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الرياض : 

وزارة الخدمة المدنيةأعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء، الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للرجال والنساء من المرتبة العاشرة فما دون، من سلم الوظائف العام أو ما يعادلها من الوظائف الصحية للعام المالي 1438/ 1439هـ.

وأوضحت الوزارة أن خطة الإعلانات تعتمد على ما تُزوَّد به الوزارة من وظائف من قِبل الجهات الحكومية حسب الفترات المحددة في كل إعلان.

وحثت الوزارة الجهات الحكومية على سرعة تسجيل احتياجها من الوظائف الشاغرة والتي ترغب في طرحها ضمن خطة الإعلانات الوظيفية لهذا العام بغرض شغلها من قبل وزارة الخدمة المدنية، بشكل آلي عبر نظام (جدارة)، وذلك من خلال توجيه المختصين لديها بتسجيل الوظائف المطلوب شغلها وفق الآلية المتبعة وفي المواعيد المحددة.

وأبانت أنه يحق للوزارة التعديل على مواعيد طرح الإعلانات الوظيفية، أو إلغاؤها، أو إضافة إعلانات أخرى، متى رأت ذلك مناسباً.

وبالنسبة لنوعية الوظائف التي تضمنها الإعلان، فكانت على النحو التالي: (الوظائف المشمولة باللائحة الصحية، الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والوظائف الهندسية).

وتضمن الإعلان آخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية، وفترة الدخول على الإعلان وتحديد الرغبات المكانية من قبل الباحثين عن عمل، والتاريخ المتوقع لإعلان نتائج الترشيح، إضافةً لمتطلبات التقديم على الوظائف خلال فترة الإعلان.
image
بواسطة : admin9112
 0  0  607
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 صباحًا الجمعة 2 محرم 1439 / 22 سبتمبر 2017.