• ×

05:37 مساءً , الإثنين 28 جمادي الثاني 1438 / 27 مارس 2017

الحفريات وهبوط الطبقة الاسفلتية تتسبب بحوادث يومية على طريق العشَّة - العزامة !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - إبراهيم النعمي : 

منذ أن تحولت الطريق إلى طريق العشة - العزامة - العالية ، تسببت صهاريج نقل الوقود ، وسيارات النقل الكبيرة "الشاحنات " في حدوث هبوط بالطبقة الاسفلتية للطريق ،وحدوث حفر ، زادت عدد الحوادث المرورية ولا يكاد الطريق يخلو منها يومًا .

وتحدث المواطن رشدي النعمي لـ (جازان نيوز )، يوميًا تقع حوادث سيارات واصابات ، وكان آخرها اليوم "الثلاثاء "إثر تصادم سيارتين وجها لوجه على طريق العالية .
حادث مروري مروع وآخرها اليوم ارتطام سيارتين

وقال طارق النعمي : هذه الحوادث بسبب الحفريات وتشقق الاسفلت التي سببها إغلاق جسر ابو القعائد في فترة سابقة ،وتحويل جميع الشاحنات ذات الوزن الثقيل على الخط المؤدي لمركز العاليه باتجاه واحد ، مشيرًا إلى أن تحويل الخط جاء بعد اغلاق جسر أبوالقعائد .

كما قال المواطن عبد الناصر سبعي : إن التقارير التي يتم تحريرها من قبل مرور بيش ورفضهم الكتابه في تقريرهم أن سبب الحوادث هي الحفريات الموجودة في الطريق .

وأضاف ، يدفعنا ذلك للتساؤل ؛ هل لخلو تقارير المرور عن الحوادث من ذكر أسباب الحوادث التي أتلفت المركبات سواء من الحفريات وهبوط الطبقة الأسفلتية أو ضيق الطريق ذي الاتجاه الواحد ، وكثافة استخدام الشاحنات وصهاريج نقل الوقود ومضايقتها للسيارات الأخرى ، حتى لا يطالب المواطن البسيط بحقه من وزارة الطرق والنقل وما جنته الطريق من خسائر عده في مركباتنا وأرواح أولادنا ؟


وتحدث المواطن محمد القاضي النعمي عن معاناته من تحطم سيارته جراء الحفر والاسفلت المتهالك وخسارته المال في اصلاح سيارته ، ولماذا لم يتم مسح طريق مواز للطريق المتهالك من الأساس ليخص للشاحنات وصهاريج نقل الوقود ، منذ تم اقفال جسر أبو القعائد ؟

ويطالبون إدارة طرق جازان معالجات سريعة قبل أن يتقافم الوضع وتتضاعف الحوادث التي تحصد وفيات ومصابين ، وخسائر مادية لم يكن المواطن المتسبب فيها..
image
image
image
بواسطة : admin9112
 3  0  748
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً الإثنين 28 جمادي الثاني 1438 / 27 مارس 2017.