• ×

06:52 صباحًا , الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017

بعد صفقة الأسلحة الروسية ..ماذا ودعت السعوديَّة وماذا استقبلت ... وماذا عن النووي ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

اليوم ودعنا سياسة ( حك الظهر ) ، وامتطينا بدلاً عنها سياسة الحزم والضرب على مؤخرة الحمير ( بن ثاني ، حزب الله ، الحوثي ، الإخوان أكرمكم الله ، ايران ) .

ودعنا اليوم سياسة ( حياة الطفيليات ) والاعتماد على الآخرين في حمايتنا والتخييط لنا ، وامتطينا بدلاً عنها سياسة أن لا نستظل ولا نتذرى بغير اذرعتنا العسكرية ، وسياستنا الواضحة والحازمة ، وأن نبني ونحن نحارب ، ونحاور ونحن نضرب ، وبدلاً من ان نبذل اموالنا لدول كنا نخشى اذاها ، بذلنا تلك الأموال لردعها والبصق في وجهها ، وزيادة خبراتنا الحربية والقتالية ؛واصبحنا نعلن الحرب ، ونغلق الأجواء ، وننشر صور طيارينا وغاراتهم الخارقة الحارقة

وودعنا سياسة (ترك الدرعا ترعى ) حيث تم تنظيم سوق العمالة الوافدة وتحجيم الأجنبي المخالف والمتخلف ، وترحيل الملايين منهم ، وترك فرص العمل التي ظهرت بعد ترحيلهم ليسد فجوتها أبناء الوطن ( السياحة ، ورش اصلاح الإلكترونيات الدقيقة ، طب الأسنان ، ....الخ )

اليوم قررنا أن نستورد كل ما نحتاجه من الأسلحة الضاربة الفتاكة التي تحمي مقدساتنا التي استهدفها مجوس العرب من كل الجهات العالمية وليس من أميركا فقط .

اليوم قررنا توطين الصناعات العسكرية في ارضنا وبأيدي شبابنا ،و قررنا ان نتوسع في صناعات الغاز والبترول والمشاركة مع الروس مثلما هي مشاركتنا مع الغرب

اليوم؛ قررنا ان نقول للغرب ولأذناب المجوس والغرب (بن ثاني) ان السعودية سوف تجلب كل ما تحتاجه حتى من المريخ او نبتون ان شاءت .

وضعنا اليوم؛ أول لبنة في علاقات قوية مع الروس ( كانت محرمة علينا من الغرب ) هدمنا أول لبنة في تحالف غير معلن بين الروس والمجوس ، وتصدع ، واصبح حلفنا معهم يكسر حلفهم مع ايران ؛ كل ما هدمه بن ثاني بالدول العربية في كامل الوطن العربي

عوض الله أُمة محمد بأن جعل السعوديون يبنون في وطنهم ضعف ماهدمه الربيع العربي في كافة الدول العربية
وكل ما خسرته الدول العربية من قوة في جيوشها وشبابها وانظمتها التعليمية ، عوض الله امة محمد بأن اعان السعوديون على بناء اضعاف ماهدم بالدول العربية ليكون الجيش السعودي قد تضاعفت قوته اضعافاً مصاعفة وكذلك الشباب السعودي وانظمة التعليم فيها .

قال لي احد اصدقائي القطريين ( اصبح لدى السعودية قوة تستطيع هزيمة كامل محيطها بالمنطقة لقد اصبحت السعودية أمراً مخيفاً لأعدائها ) ،ومع كل ذلك يحاول الاعلام الفارسي والجزيرة والأوروبي استثارة المسؤولين السعوديين من حين الى حين لمحاولة جر واستجرار الألسِنة السعودية المسؤولة للحصول على تصاريح خلاصتها هل تمتلك السعودية القوة النووية ...؟! ، ويأتي الرد السعودي دائماً على نمط المثل النجدي الذي يقول :- ( من سألني قلت مدري ، والله أعلم ما بصدري )
#زيد_روما عبدالكريم المهنا

بواسطة : admin9112
 0  0  283
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:52 صباحًا الثلاثاء 4 صفر 1439 / 24 أكتوبر 2017.