• ×

10:21 مساءً , الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017

منصورة يا سعودية ... وليخسأ الأقزام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

الحمد لله ، أن الشعب السعودي يعتقد و بشدة أن الإخوان ومعهم المجوس والصفويين ومموليهم حكام قطر وراء كل المآسي في خمس دول عربية وأن أولئك الأوغاد الارهابيين و مساعيهم ومحاولاتهم البائسة ومؤامراتهم ضد السعودية ودول الخليج ومصر .

فيما بقيت حثالة صامتة ممن وضعوا على أفواههم لاصقًا ، طفقوا قصًّا ولصقًا لنشر أدعيةٍ وأذكارٍ ، وقد تحولوا إلى وعاظٍ ونساك وفقًا للازمتهم اعتزال التعاطي الايجابي مع أوطناهم وشعبهم بأوقات "الفتن" ؛إنهم معتزلةُ وأنصار خوارج العصر، وأسباطُ الإخوان وعملاءُ المجوس .

شرذمة لووا رؤوسهم واستغشوا ثيابهم وأصروا واستكبروا استكبارا ينفذون أعمالًا إرهابيَّة يستهدفون من يحفظون أمنهم ، يتآمرون حتى على كبراء وعقلاء قومهم يؤذونهم خدمة للإخوان وداعش والمجوس وبدعم وتمويل من ألد أعداء الأمة العربية وأعداء الاسلام في قطر ، إنهم في الرمق الأخير ،وقد كُشِفَ الستارُ عمن يمولهم ويخطط لهم من حكَّام قطر الذين امتهنوا لإفك والحقد والتآمر والعمالة على العروبة والاسلام .

ومهما حاول المهووسون من حكام قطر بتجاوز حجمهم ومناطحة الكبار ستظل السعودية عنوانًا ورقمًا صعبًا يفخر به كل عربي ومسلم .

هيبتها لا أحد بإمكانه أن ينال منها أو يؤثر فيها أو ينجح في مجاراتها أو ان يثلمها ، ولن يستطيع الانتقاص منها عبر حملات التشكيك من فضائيات قطرية وفكر اخواني ومجوسي صفوي داخل وخارج قطر ؛في تركيا وإيران وغيرهما ، أو عبر مواقع التواصل و صحف ،يديرها بائسون يضخون أموالًا إلى مرتزقة بأساليب مفلسة باتت مكشوفة .

فسلاحهم الشتيمة ومنهجهم السفالة والكذب والدجل ، وسيأتي يومٌ ينقلبون على محرضهم بعد أن تُجفَّف محافظُ مموليهم..

السعودية شامخة عزيزة ومقتدرة وستظل بمشية الله وفضله ،ثم بهمة وعزيمة قيادتها و وشعبها العربي المسلم الأصيل .

وخذوها عني - حقيقة ثابتة على مدى التاريخ المعاصر ومنذ تأسيسها السعودية عنوان خير ومحبة ونجدة ، ويعلمها الأعداءُ قبل الأصدقاء.

و أي دولة أو دول أو جماعات تتآمر ،أو تحبك الفتن أو تحاول أن تعتدي على السعودية وتتعرض لقادتها وشعبها فمآلها المحق والخسران وسوء العاقبة ، "منصورة يا سعودية " وليخسأ الأقزام .

بواسطة : محمد المنصور الحازمي
 0  0  469
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:21 مساءً الأربعاء 1 ذو الحجة 1438 / 23 أغسطس 2017.